Ads txt

google.com, pub-3932425339041715, DIRECT, f08c47fec0942fa0
إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الخميس، 8 أكتوبر 2020

إرتداء فيفى عبده الحجاب

إرتداء فيفى عبده الحجاب





كشفت الفنانة والراقصة المصرية المشهورة فيفي عبده أساب غيابها عن وسائل التواصل الأجتماعي الفترة الماضيه إلا أن هذه المره كان ظهورها ذات طابع خاص حيث ظهرت لأول مره مرتدة الحجاب وأسدال دون أن مكياج مما أدى لتصدرها مؤشرات البحث في جوجل بعد ظهورها الأخير عبر حسابها على انستجرام.


حيث كشفت فيفي عبده، عن سبب غيابها من خلال نشرها مقطع فيديو ظهرت فيه وهي مرتدية حجابا دون وضع مكياج، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»، وقالت إنها كانت مصابة بأنفلونزا شديدة منعها من القدرة على الكلام والحركة، معلقاً: «مش كنت بظهر في الفيديوهات عشان مش قادرة أتكلم أو أتحرك طول الأيام الماضية».


وتابعت فيفي أن بسبب تعبها الشديد لم تحضر حفل زفاف أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين، الذي أقام يوم الجمعة الماضية، موضحة :« أنا آسفة جدًا لحبيبة قلبي وأختي إلهام شاهين على إني مروحتش فرح أمير، أنا مقدرتش أروح عشان تعبانة جدًا وعندي أنفلونزا جامدة جدا أنا مقدرش أتأخر عنهم آسفة جدا».


وأضافت فيفي أنها تقدم اعتذارها لجمهورها على تلك الغياب ووعدتهم بالظهور في “لايف” خلال الفترة القليلة المقبلة، قائلة: «أعتذر لجمهوري لأني مكنتش بقدر أتكلم وكان سبب غيابي على السوشيال ميديا تعبي، ولكن ربنا شفاني وهطلعتلكم أونلاين قريبا».





وتفاعل مع الفيديو عدد كبير من النجمات منهم "رانيا فريد شوقي" التي علقت :"الف سلامة عليكي حبيبتي"، وكتبت الفنانة إيمي سالم :"الف سلامة عليكي يا فوفا"، وقالت الفنانة الشابة دنيا ماهر وكتبت :"سلامتك ".




وتأتي هذه الإطلاله لفيفي عبده عبر انستجرام بعد عدد من الصور والإطلالات الجريئة التي ظهرت بها عبر حسابها وعرضتها لهجوم وانتقادات الجمهور.

وكانت فيفي نشرت صورا أثناء قضاء عطلتها الصيفية بأحد شواطئ الساحل الشمالي، بالإضافة إلى عدد من الفيديوهات التي ترقص فيها على عدد من الأغاني الشهيرة.









كان آخر ظهور لفيفي عبده في برنامج مقالب "خلى بالك من فيفي" والذى عُرض في رمضان الماضي على شاشة "إم بى سى مصر".
أما على مستوى الدراما كانت آخر أعمالها مسلسل "مملكة الغجر" الذي قامت ببطولته مع كل من حورية فرغلي، وعزة مجاهد، وأحمد كرارة، وميار الغيطي، وحازم سمير، وسامح الصريطي، وسناء شافع،وصبري عبد المنعم، ومحمد حمزة، وغيرهم من النجوم.





واعتادت فيفي عبده على الظهور لجمهورها من منزلها لتحارب الملل والروتين نتيجة العزل المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا الذي أصبح وباءً عالميًا، ولكن هذه الإطلالة دعت الجمهور يتوقع تفكير فيفي عبده في اعتزالها للفن.

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق