Ads txt

google.com, pub-3932425339041715, DIRECT, f08c47fec0942fa0
إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الأحد، 11 أكتوبر 2020

خناقة احمد فهمى وشيكابالا من الفرح الى السوشيال ميديا

 


انتقلت مشاجرة النجم أحمد فهمي ولاعب الزمالك شيكابالا التي بدأت في حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، لمنصات السوشيال ميديا، حيث حرص كل من جمهور قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك على تدشين هاشتاجات لمواصلة الشجار وتبادل كوميك السخرية.
حيث قام أحمد فهمى بداية بالسخرية من الفهد الأسمر وذلك بتغيير صورته على الواتس أب الخاص به، ووضع صورة تشير إلى السخرية من شيكا، لتستمر الأزمة مشتعلة بينهما.




حيث أن الخلاف بين أحمد فهمي وشيكابالا بدأ منذ مباراة السوبر، حينما قام قائد الزمالك بعمل إشارات غير لائقة لجمهور الأهلى، فانتقد الفنان بمواقع التواصل تصرفات اللاعب، ومع ظهور الفنان الأهلاوى واللاعب الزملكاوى بحفل الزفاف ذهب فهمي لتحية شيكابالا ليصافحه وسط عتاب بين الطرفين، لكن الأمر تطور حيث كرر شيكابالا السباب مجددا لجماهير الأهلي ليرد فهمي عليه بالألفاظ نفسها حتى احتوى الحضور الأمر.

وبعد هذه الواقعه كتب الفنان أحمد فهمى على صفحته الشخصيه بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "أنا مش ممثل أهلاوي.. أنا واحد أهلاوي بقى ممثل"

وشارك عدد كبير من جمهور الأهلي على الهاشتاج الذي احتل المركز الأول في قائمة الأكثر تغريداً عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، حيث وصلت عدد المشاركات لبضعة الالاف التي جاءت غالبيتها لفيديوهات لشيكا اثناء مشاركته امام الأهلي للسخرية منه.


وعلى صعيد آخر، سارع عدد كبير من جمهور القلعة البيضاء، على تدشين هاشتاج بعنوان "شيكا ملك وفهمي كلب بلدي" للسخرية من الفنان أحمد فهمي بعنوان فيلمه الكوميدي "كلب بلدي"، وسرعان ما حظي هذا الهاشتاج المركز الثاني على عدد كبير من المشاركات الساخرة من فهمي بعد تصريحاته الأخيرة مع الإعلامي عمرو إديب بخصوص توسطه لمحاولات شيكا للانتقال للنادي الأهلي فيما مضي. 







شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق