Ads txt

google.com, pub-3932425339041715, DIRECT, f08c47fec0942fa0
إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020

وصفات طبيعيه لتبيض الوجه من أول مره

 



تحلم كل الفتيات بالحصول على بشرة متألقة وخالية من العيوب حتى تستطيع الظهور بشكل أنيق ومميز فى جميع المناسبات ولا يسبب لها مظهرها أى نوع من الإحراج أو الشعور بعدم الثقة بالنفس،وبناء على ذلك فإن هناك العديد من الطرق والوصفات التى يمكن استخدامها لتبييض الوجه ولكنها قد لا تكون جميعها فعالة ، لذلك فإن جمالك عنوانك يقدم لكم اليوم أفضل الوصفات الطبيعية التى يمكن تحضيرها فى المنزل للحصول على بشرة متألقة بعيدا عن استخدام المنتجات التى تحتوى على المواد الكيميائية.

ومما لا شك فيه أن استخدام الوصفات الطبيعية فى علاج العديد من الأمراض لا يوجد منه ضرر أو خوف، لأنها منتجات خالية من المواد الكيميائية تماما، لذلك فإن جمالك عنوانك يقدم لكم أفضل الوصفات الطبيعية لتفتيح البشرة من أول مرة.
1- طحين الأرز مع العسل
تعمل خلطة طحين الأرز والعسل دورا فعالا فى تفتيح البشرة، وذلك عن طريق اضافة ملعقة من العسل وملعقتين من دقيق الأرز إلى كوب من الماء، ويتم خلط المكونات حتى يتشكل لدينا خليط متماسك، وبعد ذلك يتم تدليك البشرة بهذا الخليط ويترك على الوجه لمدة نصف ساعة على الأقل، وبعدها يغسل الوجه بالماء عن طريق حركات دائرية.
2- وصفة الزبادى والشوفان
تعمل وصفة الزبادى والشوفان على التخلص من الجلد الميت وتجديد خلاياه ، كما تعمل على تفتيح البشرة، ويمكن استخدامها عن طريق خلط ملعقة من الزبادي وملعقة من طحين الشوفان مع ملعقة من عصير الطماطم، ثم يتم تدليك البشرة بهذا الخليط ونتركه حتى يجف لمدة ربع أو ثلث ساعة على الأقل، وبعد ذلك اغسلي وجهك بالماء الدافىء.
3- زيت اللوز
يعمل زيت اللوز على تنشيط الدورة الدموية واكساب البشرة لمعانا ، حيث يمكن تدليك البشرة بزيت اللوز يوميا للحصول على نتيجة مضمونة.
4- الكركم
يجهل عدد كبير من الناس فوائد الكركم فى العلاجات الطبية وايضا العناية بالبشرة ويقتصر على استخدامه في الطبخ فقط، فهو يعمل على تبييض البشرة وذلك عن طريق اضافة ملعقتين من الحليب، نصف ملعقة من عصير الليمون، ملعقتين من طحين الحمص إلى نصف ملعقة من الكركم و خلطهما سويا، وبعد ذلك يوضع الخليط على الوجه لمدة نصف ساعة.

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق