Ads txt

google.com, pub-3932425339041715, DIRECT, f08c47fec0942fa0
إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2013

بالأسماء نجوم تزوجوا في 2013 وآخرون أنجبوا أطفالهم

  بالأسماء نجوم تزوجوا في 2013 وآخرون أنجبوا أطفالهم

شهد عام 2013 حالة كبيرة من الحزن نظرا للأحداث السياسية الكثيرة التي حدثت خلال ذلك العام فى مصر والعالم العربى ، والذي وصفة البعض بعام "النحس" من شدة الحزن الذي مر به الجميع , وبالرغم من ذلك هناك نجوم استطاعوا أن يتجاوزوا ذلك الحزن وشهد هذا العام العديد من الزيجات للكثير من النجوم وآخرون أنجبوا أطفالهم  .
 
تأتى في البداية النجمة رانيا يوسف والتي أعلنت خلال ذلك العام خبر زواجها للمرة الثالثة في مايو الماضي من المهندس ورجل الأعمال طارق عزب وقد حرصت يوسف ان يكون حفل الزواج صغيرا يقتصر فقط على أفراد عائلتها.
 
يليها الفنان رامى عياش الذي تزوج من داليدا سعيد في أغسطس الماضي والذي يعد من أشهر الزيجات خلال ذلك العام, كما قدم عياش خلال حفل زواجه أغنية خاصة قام بإهدائها بشكل خاص لزوجته.
 
والنجمة الشابة دنيا سمير غانم التي تزوجت من الإعلامي رامى رضوان والتي وصف الجميع حفل زواجها "بالحفل الاسطورى" حيث حضره عدد كبير من أشهر النجوم والإعلاميين , كما أعلنت دنيا منذ أيام خبر حملها بطفلها الأول.
 
كذلك النجمة كارول سماحة والتي تزوجت في نوفمبر الماضي من رجل الأعمال ورئيس مجلس إدارة قنوات النهار وصاحب جريدة اليوم السابع "وليد مصطفى" حيث أقيم حفل الزواج بقبرص وتعد هذه هي الزيجة الأولى للنجمة اللبنانية بينما هي الثانية لزوجها.
 
على صعيد أخر ، دخلت السعادة لقلوب العديد من النجوم بعد أن رزقوا بأبنائهم حيث أن هناك العديد من النجوم الذين رزقوا بالأبناء خلال عام 2013 ومن بينهم النجم تامر حسنى الذي رزق بطفلته الأولى "تالية" من زوجته بسمة بوسيل فى شهر مايو الماضي.
 
كذلك الفنانة بسمة التى رزقت بطفلتها الأولى "نادية" من زوجها الباحث والكاتب المصري عمرو حمزاوى في شهر يوليو الماضي, والتي أعربت عن سعادتها البالغة بكونها ام للمرة الأولى.
 
أبرزهم كارول سماحة ورامى عياش وتامر حسنى .. بالأسماء| نجوم تزوجوا في 2013 وآخرون أنجبوا أطفالهم
أيضا رزقت الفنانة هند صبرى للمرة الثانية بطفلتها "ليلى" حيث إنه من المعروف أن صبرى لديها ابنة كبرى تدعى "هند" , وقد أشارت انها تحب البنات كثيرا وسعيدة بأن الله قد رزقها بطفلتين.
 
كما رزق الفنان محمد رمضان من زوجته "نسرين ابو النجا" على طفله "على " والذى يعد مولوده الثاني خاصة وان له ابنة كبرى من زوجته  السابقة.
 



شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق