Ads txt

google.com, pub-3932425339041715, DIRECT, f08c47fec0942fa0
إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الأحد، 17 نوفمبر 2013

أجمل فساتين السهرة وفساتين الكوكتيل لصيف 2014


بالصور، إليك مجموعة فساتين إيلا زحلان لصيف 2014

أجمل فساتين السهرة وفساتين الكوكتيل لصيف 2014

قدمت المصممة  إيلا زحلان مجموعتها الخاصة بالأزياء الجاهزة لصيف 2014، التي قدّمتها في نيويورك، فبعض الفساتين استوحتها من البحر حيث  أتت باللون الأزرق لتعكس جمال لون البحر فيما أتت فساتين أخرى بلون البيج أي بموضة النيود كما باللون البرتقالي أو الـ Coral والأصفر إلى جانب الأسود طبعاً، هذا اللون الذي لا غنى عنه أبداً.


لذلك، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة أنيقة وراقية، اختاري فساتين إيلا زحلان التي أتت منوّعة ما بين الفساتين القصيرة أو فساتين الكوكتيل والفساتين الطويلة أي الفساتين الرسمية.
ففساتين إيلا زحلان أتت مصنوعة من أفخر أنواع الأقمشة كالدانتيل والكريب جورجيت والكريب ماروكان أما قصاتها فتنوّعت ما بين القصات الانسيابيّة والمنسدلة الناعمة كما تلك التي تأتي بقصّة محتشمة على الصدر ولكن بقماش شفاف أو بقصّة منخفضة على الصدر مع قماش شفاف على الصدر أو بشقّ طويل من الأمام وبأكمام طويلة.
وقد رأينا أيضاً في مجموعة زحلان لصيف 2014 الفساتين القصيرة بقبّة عنق مقلّمة أي بموضة الـ Stripes هذه الموضة التي استوحتها إيلا من ملابس البحارة.
وإلى جانب ذلك، لاحظنا أيضاً الفساتين القصيرة التي تأتي على شكل تايور مؤلّف من توب وتنورة بقصّة مستقيمة كما لاحظنا الفساتين بقصّة الأكتاف المنخفضة أي Off Shoulders، هذه القصّة الرائجة كثيراً هذا الموسم.

وفيما يلي نعرض لكي سيدتي لموضة فساتين 2014 للمصممة إيلا زحلان 
بالصور، إليك مجموعة فساتين إيلا زحلان لصيف 2014

اختاري فساتينك لصيف 2014 باللون الزهري الفاتح

من مجموعة إيلا زحلان، اختاري أجمل الفساتين بألوان النيون

اختاري أجمل فساتين السهرة من مجموعة إيلا زحلان

اختاري لصيف 2014 فساتين إيلا زحلان بموضة النيود

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق