Ads txt

google.com, pub-3932425339041715, DIRECT, f08c47fec0942fa0
إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الاثنين، 14 أكتوبر 2013

لبشرة فاتحه ووجه مشرق في العيد ماسكات طبيعية

لبشرة فاتحه ووجه مشرق في العيد ماسكات طبيعية 

 جميعنا يعلم أن البشرة هي عنوان المرأة ، فالبشرة المشرقه والنقيه هي ركيزة الجمال. والسيدات جميعاً يرغبوا في أن الظهور بأبهى وأجمل صورة في مختلف فصول السنة وخاصة خلال المناسبات لا سيما أيام الاعياد مثل عيد الأضحى المبارك.
فكثيراً من السيدات خصوصاً في الدول العربية يرغبوا في الحصول علي بشرة فاتحه نقيه خاليه من البقع الداكنه، وخصوصاً بعد فصل الصيف وبعد التعرض لأشعة شمس الصيف الحارقة، فإذا كنت سيدتي تعاني من بشرة متعبه وجافه ولونها داكن ، و تحاولي الحصول إلي حل ، فما عليكي إلا بمَاسك العسل بالبن . وهو أبسط الماسكات و أكثرها فائدة لبشرتك " فالعسل يرطب البشرة و يطريها و اللبن يغذيها ويعمل على تفتيح لونها" حيث ينصح باستخدامه أيضاً للبشرة الحساسة فهو ينقيها لتبدو أكثر بياضاً ونضارة :
لذا جمالك عنوانك يقدم لكي اليوم عدد من الماسكات لإشراق وجهك خلال عيد الأضحى وهي كالتالي :-
أولاً : ماسك بسيط جداً وسهل مكون فقط من العسل واللبن (الزبادي) قومي بمزج ملعقتين كبيرتين من العسل مع ملعقتين كبيرتين من اللبن مع بعضهم حتى يختلط المزيج جيداً ، ثم وزعيه على وجهك لمدة 10 دقائق، ثم أغسليه بالماء الفاتر، كرري العملية عدة مرات ولاحظي الفرق. 
ثانياً : يمكنك إضافة نقطة أو إثنتان من عصير الليمون على الزبادي والعسل، ثم قومي بوضع الخليط على وجهك لمدة ساعتين إلى أن ينشف هذا الماسك ثم إغسلي وجهك بالمياه البارد. 
ثالثاً : جربي ثلاث ملاعق كبيرة من اللبن 'الزبادي' مع ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية كرري الماسك وخذي نتيجة مضمونة.
رابعاً : يمكنك أيضا أن تستخدمي بياض البيض لتجهيز ماسك منزلى لتفتيح البشرة حيث يمكنك أن تضيفى للبيض ثلاث نقاط من عصير الليمون بالإضافة لملعقة عسل ورشه صغيرة من القرفة الناعمه ثم قومي بوضع هذا الماسك على وجهك بيدك أو بإستخدام فرشاة المكياج وإتركيه على  وجهك ما بين 20 : 30 دقيقة ثم إغسلي وجهك بالماء الفاتر . 

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق