Ads txt

google.com, pub-3932425339041715, DIRECT, f08c47fec0942fa0
إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

السبت، 15 أغسطس 2020

أشهر كريمات للعناية بالوجه


اشهر كريمات للعناية بالوجه

يبدأ جمال المرأة من الوجه حيت تهتم الكثير من الفتيات بي بتجميل الوجه حتى يكون في أفضل صورة وبالرغم من الجمال المتميز للبشرة السمراء إلى أن الكثير يبحث عن طرق لتفتيح البشرة والتخلص من الاسمرار الناتج عن أشعة الشمس و بالأخص في فصل الصيف ولتمكينك من التمتع ببشرة خالية من الشوائب وصافية والتخلص من البقع التي تصيبها بفعل الاسمرار لابد من الحفاظ والاهتمام بالبشرة و الوقاية من بعض العوامل التي تسبب الاسمرار مثل التعرض لأشعة الشمس الضارة وعوامل الجو المختلفة و الهالات السوداء و علامات الاجهاد و الارهاق  و سوف نتناول في هده المقالة اشهر أنواع الكريمات التي تعمل على تفتيح البشرة ويمكنك وقاية اي اضرار قد تصيبك بفعل كريمات البشرة عن طريق :

  ـ الحرص على  استشارة الطبيب المختص قبل استخدام كريمات تفتيح البشرة.
  - التاكد من عدم احتواء كريمات التفتيح على الزئبق ,حيت ينتج عنه العديد من الاثار السلبية.
  - التاكد من احتواء كريمات التفتيح على مستحضر الهيدروكينون بنسبة لا تتجاوز 2% من المكونات .


أفضل كريمات تفتيح اليشرة :


   لوريال وايت بيرفكت: 


هو كريم من إنتاج شركة لوريال لمستحضرات العناية بالبشرة وهو عبارة عن كريم بنوعية الليلي والنهاري حيت يعمل الكريم النهاري على وقايتك من اشعة الشمس فوق البنفسجية وحماية البشرة منها بالاضافة الى تعزيز البشرة و العمل على تفتيحها ,ويقوم الكريم الليلي ب تفتيح البشرة بعدما تعرضت الى الشمس الحارقة نهارا و يعمل على ترطيبها  و تغديتها و يعيد الكولاجين لها و هو ملائم لكافة انواع  البشرة ومتوفر بالصيدليات ,و هناك نوع اخر جديد يفتح البشرة و يرطبها و هو كريم لوريال لونر و هو اقل شعرا.

أولاي ناتشرال وايت :


هو عبارة عن كريم من انتاج شركة أولاي والدي يستخدم في فترات النهار  جتى يقوم يالتفتيح المكثف و هو من افضل انواع الكريمات التي تقوم بفعالية تفتيح البشرة و هو مناسب لانواع البشرة الجافة و العادية بالاضافة الى احتوائه على مجموعة من العناصر التي تغدي البشرة مثل فيتامين ب حتى يساعد على اخفاء البقع التي تصيب الوجه و هلو بمثابة عامل حماية من الشمس و متوفر بالصيدليات ,بالاضافة الى كريم نتشوار الليلي الذي يتم استحدامه في الليل لحفض درجة لون البشرة .

بيوديرما وايت:


كريم يعمل على تنعيم البشرة و تنقيتها و اكتسابها الحيوية كما انه يساهم في ازالة البقع الداكنة من البشرة و يمنع ظهور البقع مرة اخرى كما يقوم الكريم بعلاج الاسمرار الناتج عن اشعة الشمس و متوفر بالصيدليات .

بيزلين سكين وايتننج:


يعيد بريق ورونق البشرة و يساعد على نضارتها خلال تركيبته الغنية بالمواد الطبيعية و العناصر الهامة التي تساهم في تفتيح اليشرة ايضا .

غارنييه:


انتجت غارنييه مجموعة تتكون من غسول و كريم تفتيح البشرة و يناسب كريم غارنييه كافة انواع البشرة الجافى و الذهنية و الحساسة بالاضافة الى قيامه بتقشير البشرة كما انه يحتوي غلى فيتامين س الذي يعمل على تنقية البشرة .

فيد أوت:


يعمل كريم فيد اوت على توحيد لون البشرة و يتوفر الكريم في الصيدليات .

وندر :


و الدي يطلق عليه كريم بوندرز فلوليس وايت و يستخدم لترطيب البشرة و بالاخص في فصل الشتاء كما انه يزود البشرة بالتوهج الوردي الملاحظ و يحتوي على معامل حماية ضد الشمس .

نيفيا:


يعمل كريم نيفيا على تفتيح البشرة السمراء خلال معامل بالاضافة الى قدرته الكبيرة على ترطيب البشرة و حمايتها من اشعة فوق البنفسجة .

فيراند لفلي :


هو واحد من اكثر الكريمات شيوعا فيث البلدان العربية و ذلك لتوفره بشكل كبير في المتاجر و الصيدليات بالاضافة الى سعره المنخفض يحتوي على فيتامينات تساعد على ترطيب  البشرة و تفتيحها و التخفيف من ظهور البقع و العلامات التي تصيب الوجه بالاضافة الى توحيد لون البشرة و لا يحتوي على الكحول .

سكين كود :


تقدم شركة العناية بالبشرة كريم سكين سكود النهاري و الليلي الذي يعمل على التفتيح المتكامل للبشرة حيت يقوم بالتفتيح و توحيد لون البشرة بشكل امن تماما دون اي ضرر و لكن سعره مرتفع نسبيا بالمتاجر .

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق