Ads txt

google.com, pub-3932425339041715, DIRECT, f08c47fec0942fa0
إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الثلاثاء، 6 أبريل 2021

الكشف عن برنامج رامز جلال فى رمضان 2021

الكشف عن برنامج رامز جلال في رمضان






شارك الفنان المصري، رامز جلال، متابعيه بصورة جديدة أثناء إعلانه عن برنامجه الجديد "رامز عقله طار "، الذي سيذاع في رمضان القادم 2021.



وعلق على الصورة قائلا: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر قريبا ان شاء الله رمضان 2021".

وظهر جلال بشكل غريب في الصورة، حيث ارتدى ملابس باللون الأحمر، وظهر بشعر باللون الأحمر الناري .


ومن الجدير بالذكر أن النجم رامز جلال قد أنتهى من تصوير حلقات برنامجه الجديد في المملكة العربية السعودية والذي يتم تحت رعاية الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية وعاد إلى مصر في نهاية مارس الماضي.
وكانت بعض تفاصيل البرنامج قد تم الكشف عنها ومنها أن التصوير تم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، ومن بين الفنانين ضيوف الحلقات في البرنامج كل من أحمد سعد وويزو وسمية الخشاب ومحمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك وقفشة ومحمد هاني ومروان محسن وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي.

رامز جلال يعود إلى مصر بعد الانتهاء من تصوير برنامجه بالسعودية

قضت محكمة مجلس الدولة مؤخراً بإنهاء الخصومة بين نقيب الإعلاميين والفنان رامز جلال في الطعن رقم 90990 لسنة 47 ق،، ضد نقيب الإعلاميين بصفته والأستاذ مرتضى منصور بصفته خصم متدخل انضمامي لنقابة الإعلاميين بخصوص قرار النقابة بمنع رامز جلال من ممارسة النشاط الإعلامي ووقف برنامج "رامز مجنون رسمي" لحين تقنين أوضاعه بالنقابة.

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق