Ads txt

google.com, pub-3932425339041715, DIRECT, f08c47fec0942fa0
إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الاثنين، 14 سبتمبر 2020

زواج ديانا كرزون ومعاذ العمرى

زواج ديانا كرزون ومعاذ العمرى



تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى فيديوهات حفل زفاف الفنانة الأردنية ديانا كرزون، على زوجها الإعلامى معاذ العمرى، وسط دعوات من محبيها، الذى أقيم بحضور عدد قليل من الأهل والأصدقاء بسبب انتشار فيروس كورونا. وظهرت النجمة ديانا كرزون بفستان الزفاف الأبيض، مع زوجها الإعلامى معاذ العمرى في زفة اقتصرت على عدد محدود من العائلتين.

وكانت النجمة الأردنية ديانا كرازون كشفت اليوم عن حفل زفافها، قائلة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إنها كانت تتمنى حضور الجميع إلا أن فيروس كورونا يحول دون تحقيق تلك الأمنية.

ونشرت ديانا كرزون صورة جمعتها بخطيبها معاذ العمرى وعلقت قائلة: "بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللى بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين..احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام.. كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيد".


ومن الجدير بالذكر أن آخر أحدث أغانى المطربة ديانا كرزون، كليب "الدنيا بتضحك"، والاغنية كلمات عمر سارى، وألحان محمد بشار، وتوزيع خالد مصطفى".


شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق