Ads txt

google.com, pub-3932425339041715, DIRECT, f08c47fec0942fa0
إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الأربعاء، 1 أبريل 2020

كورونا - 19 Coronavirus COVID لحظة بلحظة

كورونا - 19 Coronavirus COVID لحظة بلحظة  

كورونا وخريطة مستجداته حول العالم  


يوم  بعد يوم ينتشر ويتفشي كورونا في العالم، حيث تقوم منظمة الصحة العالمية بالإعلان عن حالات جديدة كل يوم، إذ ينتشر هذا الفيروس القادم من مدينة ووهان الصينية بشكل مضطرد ومقلق للغاية، حيث لا تنفك أعداد الدول المصابة بفيروس كورونا ترتفع وتزداد. وتعرض مدونة جمالك عنوانك فى هذا الموضوع  على الدول المصابة بكورونا إلى جانب خريطة كورونا في العالم وتفاصيل الفيروس الأخرى.

انتشار كورونا في العالم – الدول المصابه بكورونا




شاب يرتدي كمامة
لا تزال الدول المصابة بفيروس كورونا تسجّل حالات مؤكدة باستمرار

انطلق فيروس كورونا من سوقٍ للسمك في مدينة ووهان الصينية في ديسمبر 2019، ومع سهولة التنقلات البرية والجوية، أخذ الفيروس بالتمدد والتوسّع في المدن الصينية المختلفة، وكانت رحلات الطيران هي الوسيلة الأسرع لانتقال الفيروس ووصوله ليسجل إصابات لأشخاصٍ في مختلف أنحاء العالم، ممّا وضع منظمة الصحة العالمية في حالة ارتباك، ووصفت الوضع بأنه حالة طوارئ صحية.

كورونا في العالم العربي 

تُظهر خريطة الدول المصابة بفيروس كورونا انتشار الفيروس في البلدان العربية، وواصل تفشيه في المنطقة، فقد وصل الكويت والإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عُمان، والعراق، ولبنان، والجزائر، ومصر، والسودان إذ سجّل فيروس كورونا في الكويت أعداداً تفوق الدول العربية الأخرى، حيث قررت معظم السلطات بالدول العربية تعليق الدراسة  وفرض حذر التحرك ، كما تم تعليق الرحلات الجوية . وانطلاق حملات التعقيم للمدن والشوارع والمواصلات العامة وتعليق العمل ببعض الشركات والجهات الحكومية .

خريطة كورونا

للاطلاع على أعداد المصابين بفيروس كورونا حول العالم، والدول المصابة بفيروس كورونا وكافة التفاصيل الأخرى، يرجى زيارة خريطة فيروس كورونا التي تقوم جامعة الأبحاث الأمريكية جونز هوبكينز بتحديثها باستمرار. تُظهر خريطة الكورونا أيضاً أجمالى أعداد المتماثلين للشفاء حول العالم حتي الآن والذين يزيد عددهم 178000 ألف شخص.
خريطة كورونا حول العالم 


شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق