Ads txt

google.com, pub-3932425339041715, DIRECT, f08c47fec0942fa0
إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

السبت، 2 أغسطس 2014

نصائح للحفاظ علي صحتك وأناقتك أثناء الحمل

 نصائح للحفاظ علي صحتك وأناقتك أثناء الحمل

 تعد فترة الحمل والولادة من أكثر الفترات التي يحدث للمرأة بها عدة تغيرات الجسمانية واللياقية لذا فإن مدونة جمالك عنوانك تقدم لكي عزيزتي الحامل 5 نصائح تساعدك علي الحفاظ علي صحتك وأناقتك خلال فترة الحمل والولادة وذلك من خلال
المظهر و الحمل وكيفيه اختيار الملابس المناسبة لهذة الفترة امر قد يسبب الحيرة للعديد من النساء خاصة فى الشهور الأخيرة من الحمل لزيادة الوزن التى قد ترغم الكثير من النساء على ارتداء الملابس الفضفاضة الغير مناسبة لكونهم لا يعلمون كيفيه اختيار الملابس المناسبة لفترة الحمل ، فلكى سيدتى  نقدم لك من خلال " مدونة جمالك عنوانك " بعض النصائح الهامة التى تمكنك من الحفاظ على مظهرك وأناقتك أثناء الحمل .

مدونة جمالك عنوانك نصائح للحفاظ علي صحتك واناقتك اثناء الحمل

1- اختيار الملابس الداخلية المناسبة :

من الهام جدا عند اختيار ملابس الحمل الداخلية  مراعاة ان تكون فضفاضة خاصة عند منطقة الوركين فأختيار الملابس الداخلية الفضفاضة يمكنك من ارتداء الفساتين الأنيقة دون الشعور بالاحراج لبروز الملابس الداخلية وتنمحك الراحة دوماوسهولة الحركة.

2- تجنب ارتداء ملابس فضفاضة اكثر من اللازم :

الحرص دوما على اختيار الملابس المناسبة اثناء فترة الحمل هو امر هام وضرورى للحفاظ على الرونق والمظهر الجمالى اثناء الحمل ويكون ذلك من خلال الحرص على عدم شراء الملابس  الفضفاضة  اكثر من اللازم او التى تزيد من ترهل الجسم والملابس ذات الالوان الصارخة كالاحمكالأحمر او الضيقة التى تلتصق بالبطن .

4- تجنب ارتداء الكعب العالى:

الحرص على تجنب لبس الكعب العالى امر هام وضرورى لتجنب العديد من المشكلات وال الأضرار الصحية ايضا سواء لك او للجنين , حيث يجب  الحرص على لبس  الأحذية  ذات الكعب الفلات  التى تجنبك العديد من المشكلات وتريحك وتمنحك المظهر العصرى الانيق.

5- العناية الشخصية بالمظهر:

الحرص على العناية الشخصية والمظهرية من خلال اتباع الأسلوب السليم فى اختيار المظهر العام سواء تسريحة الشعر او  لفات الطرح و الملابس المناسبة للجسم يمنحك دوما الثقة والجمال وكذلك الرونق المناسب

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق