Ads txt

google.com, pub-3932425339041715, DIRECT, f08c47fec0942fa0
إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الاثنين، 11 نوفمبر 2013

"ميمي" سوار ذكي أنيق للسيدات يغنيهم عن الهواتف الذكية

       "ميمي" سوار ذكي أنيق للسيدات يغنيهم عن الهواتف الذكية

       يتوافق فقط مع هواتف آبل الذكية 




على الرغم من كفاءتها وأدائها العالي وتقنياتها المتطورة، إلا أن الساعات الذكية بشكل عام غير مصممة بشكل جاذب ولافت لأنظار النساء عاشقات الموضة والإكسسوارات الأنيقة، من هذا المنطلق صمم سوار بتصميم جذاب أنيق وتُقترن بالهواتف الذكية عن طريق تقنية البلوتوث وتطبيق يتم تحميله في آن واحد.

يرسل هذا السوار الذكي الذي يحمل اسم "ميمي" إخطارات لأصحاب الهواتف عن كافة المكالمات الواردة والرسائل بمختلف أنواعها وتذكير المواعيد المسجلة في قائمة التقويم، من خلال اهتزازه تنبيهية بسيطة، وفقاً لما ورد في موقع "أوبرغيزمو" التقني.

ويختبئ داخل السوار منفذ "مايكرو يو إس بي" لشحنه أو تحديثه ببرامج، ومزود بشاشة عرض علوية "إل دي إيه" لعرض حالة البطارية، تلك القادرة على العمل حتى 5 أيام متواصلة بشحن كامل، استناداً على عدد المكالمات والرسائل المستقبلة يومياً.

هذا السوار يتوافق حالياً مع هواتف آبل الذكية بدءً من "آي فون 4 إس" وما فوقه، ولكنه غير متوافق مع أجهزة أندرويد أو بلاك بيري أو ويندوز فون، على الأقل في الوقت الراهن.

ولا يزال هذه السوار في مرحلة التطوير والتمويل عبر منصة "كيك ستارتر" لتمويل المشروعات الإبداعية، ومن المتوقع طرحها بالأسواق بحلول شهر أغسطس (آب) 2014، وسيتوفر بعدة ألوان جذابة تشمل الأخضر والتركواز والأسود والرمادي والأبيض والفضي والمرجان.

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق