Ads txt

google.com, pub-3932425339041715, DIRECT, f08c47fec0942fa0
إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الخميس، 28 نوفمبر 2013

نجوى كرم تلوح لعلاقة جديدة!


 أحدث اطلالة لنجوى كرم في البرنامج.
على ما يبدو أن هناك علاقة عاطفية تلوح في الأفق بين الفنانة نجوى كرم والعميد على جابر بعدما أثارت الحلقة الأخيرة من برنامج أربز غوت تالنت علامات استفهام كثيرة وأكدت ما كان يحدث في الحلقات السابقة وأهمها النظرات التي جمعتهما سويا.

ولعل الصورة التي نشرتها شمس الأغنية نجوى كرم وجمعتها مع العميد على جابر تؤكد على ذلك بل أنها أثارت انقلابًا في عالم مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهر جابر وهو يقبل نجوى كرم على وجهها وقامت نجوى بنشر الصورة على موقع انستغرام وعلقت عليها "اضحك للدنيا يا حبيبي الدنيا بتضحكلك" وأثارت الصورة إعجاب البعض فيما استقبل آخرون الصورة بتساؤلات عن وجود قصة حب تجمع بين الثنائي في الفترة الحالية.

يرى كثيرون أن الفنانة نجوى كرم في كل حلقة من برنامجها تخطف الأضواء بحضورها وتألقها من خلال مشاركتها كعضو في لجنة التحكيم وهذا ما ينفي عنها التهم التي توجه لها عن افتعالها تلك الحركات مع زميلها علي جابر لتلفت الأنظار إليها، أما البعض الآخر فاعتبر أن كل ما تفعله نجوى هو من حقها وهذه حياتها الشخصية سواء كانت علاقة حقيقية أو مجرد فرقعة إعلامية. يذكر أن الفنانة نجوى كرم كانت متزوجة من المنتج يوسف حرب أما علي جابر فهناك من يؤكد رجوعه لطليقته السيدة تمارا قبل عام ونصف العام. فهل ستكشف لنا الأيام القادمة أي جديد يؤكد أو ينفي العلاقة؟

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق